الثلاثاء، 23 فبراير 2016

السباحة التوقيعية


                  ما هي "السباحة التوقيعية"؟

السباحة التوقيعية - الرياضة التي تتطلب شخصيات دقة التنفيذ والحركات إلى الموسيقى. الأداء المثالي يجب أن تجمع بين جمال الشكل والمضمون.تم تصميم الألعاب الأولمبية لمدة 185 دقيقة. وفرق تتنافس في ثمانية رياضيين. القضاة تعيين الدرجات للالفنية وتعقيد البرنامج.

السباحة التوقيعية - الرياضة التي تتطلب شخصيات دقة التنفيذ والحركات إلى الموسيقى. الأداء المثالي يجب أن تجمع بين جمال الشكل والمضمون.تم تصميم الألعاب الأولمبية لمدة 185 دقيقة. وفرق تتنافس في ثمانية رياضيين. القضاة تعيين الدرجات للالفنية وتعقيد البرنامج.
                      

السباحة التوقيعية: التاريخ

هذه الرياضة حاليا من النساء حصرا، على الرغم السابقة "السباحين الفنية" يصبح رجلا. في أوروبا في القرن العشرين كانت شعبية جولة السباحة والرقص.في بعض البلدان، إنه أجرى مسيرة مهيبة لمرافقتها من الفرقة النحاسية. إعادة بناء ضرورة تشكيل الأشكال الهندسية على سطح الجسم من الماء.


جذبت هذه العروض للجمهور، لذلك بدأ الفريق لاجراء المسابقات التي يمكن أن يكون كل من الرجل والمرأة.في نفس المسابقات وقت التشغيل المجتمعات الإنقاذ، الذين أداء الحركات البهلوانية أعضاء. وفي وقت لاحق، وكانت هذه الأرقام أساس السباحة التوقيعية.
                     

في روسيا

نحن كما نفذت المهرجانات المياه. كلمات تعني الأرقام التنفيذ على السطح وفي أعماق حوض السباحة. حضر المسابقة من قبل النساء والرجال.أصبحت السباحة التوقيعية شعبية في 30S من القرن العشرين، عندما تظاهر مجموعة من 4-16 الرياضيين مستو "الحلي"، ثم أبحرت على طول مسارات مختلفة، في أعقاب هيكل واضح.

بعد الحرب، وهناك الرقم فرق منفصلة للسباحة.
في عام 1957 عقدت أداء مظاهرة لمجموعة كبيرة من الطلاب والشباب.
في عام 1961 اجتاز البطولة الرسمية لموسكو.
في عام 1969، وشملت السباحة التوقيعية في الجدول الزمني للأحداث الرياضية موسكو.
في عام 1968، معايير وشروط التصريف المعتمدة.
في عام 1977 لجنة لعموم الاتحاد.
منذ عام 1986، بدأت رياضيينا للمشاركة في بطولة العالم.

السباحة التوقيعية: الأدوات


الفتيات تلعب مجموعتين من الميداليات (منافسات الفرق، ثنائيات). وأدلى ببيانات تتكون من الإلزامية (التقنية) والتعسفية (طويلة) البرامج.متطلبات صعبة للغاية، والعزم مرة كل أربع سنوات. الرياضيين أداء الموسيقى من العناصر بطريقة منظمة. لكل عمل الفرق لديها خمسون ثانية، الثنائي - عشرون ثانية.

للحصول على أي برنامج يقوم بإنشاء تكوين موحد، وتشمل العناصر المعقدة. تغطي السباحة التوقيعية التجمع بأكمله. يمكنك تغيير الإيقاع، وتتضمن رسومات وحركة غير متوقعة. يستمر برنامج مجاني أربع دقائق عن الثنائي، للفرق - خمس دقائق.

تقييم التزامن، صحة الأداء والتعقيد. الرياضيين بحاجة للتحرك بوضوح وثقة، متماسك. تؤخذ بعين الاعتبار الفنية والأداء شهوانية، وتمارين الموسيقى الامتثال.

حمام السباحة

وينبغي أن يكون تمتد من الماء أي أصغر من 20 * 30 مترا، مع الحاجة عمق ثلاثة أمتار على مساحة 12 * 12 مترا. درجة حرارة المياه المثلى - 26 درجة. وينبغي أن يكون تجمع شفافة إلى أسفل - يتم توفير ذلك الرؤية لعناصر التقييم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق